بيت > منتجات > كيف الحال > لوحة RK3399 الأساسية > اللوحة الأساسية TC-RK3399 لثقب الطوابع
اللوحة الأساسية TC-RK3399 لثقب الطوابع
  • اللوحة الأساسية TC-RK3399 لثقب الطوابعاللوحة الأساسية TC-RK3399 لثقب الطوابع
  • اللوحة الأساسية TC-RK3399 لثقب الطوابعاللوحة الأساسية TC-RK3399 لثقب الطوابع
  • اللوحة الأساسية TC-RK3399 لثقب الطوابعاللوحة الأساسية TC-RK3399 لثقب الطوابع

اللوحة الأساسية TC-RK3399 لثقب الطوابع

نظام Rockchip TC-RK3399 على الوحدة (TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole) يأخذ شريحة Rockchip RK 3399 ، 64 بت ، والتي تأخذ نظام مزدوج - فئة الخادم - Cortex -A72 ورباعي النواة A53 ، تردده السائد 1.8 جيجا هرتز ، وأفضل من نواة أخرى مثل A15 / A17 / A57.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

نظام Rockchip TC-RK3399 على الوحدة (لوحة أساسية TC-RK3399 لثقب الطوابع)


1.TC-RK3399 الأساسية المجلس لمقدمة ثقب الطوابع
نظام Rockchip TC-RK3399 على الوحدة (لوحة أساسية TC-RK3399 لثقب الطوابع)
وحدة معالجة الرسومات (GPU) TC-3399 SOM المتكاملة ARM Mali-T860 MP4 ، وهي تدعم OpenGL ES1.1 / 2.0 / 3.0 / 3.1,OpenVG1.1,OpenVG1.1,OpenCLDirectx11,AFBC (احتراق الطبقة المميعة في الغلاف الجوي) ، هذا النوع من يمكن استخدام GPU في رؤية الكمبيوتر ، وآلة الدراسة ، وآلة 4K ثلاثية الأبعاد. وهو يدعم ترميز H.265 HEVC و VP9 و H.265 و 4K HDR. قام TC-3399 SOM بتثبيت MIPI-CSI مزدوج ومزود ISP و PCIe و يو اس بي3.0 و يو اس بي2.0 و eDP و HDMI و TypeC و I2C و UART و SPI و I2S و ADC حتى الآن. بالنسبة إلى TC-3399 SOM المصمم بـ 2GB / 4GB LPDDR4 و 8GB / 16GB / 32GB تخزين عالي السرعة eMMC ، نظام إدارة طاقة مستقل ، قدرات توسعة إيثرنت قوية ، واجهات عرض غنية. يدعم TC-3399 SOM نظام التشغيل Android 7.1 و Linux و Debian و Ubuntu OS جيدًا. و TC-3399 SOM يأخذ ثقب الطوابع المصمم ، والذي يتميز بقابلية التوسع القوية ، أكثر من 200PIN ، و 1.8 جيجا هرتز. يأخذ ثنائي الفينيل متعدد الكلور الخاص به 8 طبقات مغمورة باللون الذهبي. تشتمل لوحة التطوير TC-3399 على TC-3399 som و baord الناقل.

اللوحات الأساسية للمنصة مفتوحة المصدر ولوحات التطوير الخاصة بـ Thinkcore. تدعم المجموعة الكاملة من حلول خدمات تخصيص الأجهزة والبرامج القائمة على Rockchip socs عملية تصميم العميل ، بدءًا من مراحل التطوير الأولى وحتى الإنتاج الضخم الناجح.

خدمات تصميم المجلس
بناء لوحة الناقل وفقا لمتطلبات العملاء
تكامل SoM في أجهزة المستخدم النهائي لتقليل التكلفة وتقليل البصمة وتقصير دورة التطوير

خدمات تطوير البرمجيات
البرامج الثابتة ، برامج تشغيل الأجهزة ، BSP ، البرامج الوسيطة
النقل إلى بيئات تطوير مختلفة
التكامل مع المنصة المستهدفة

خدمات التصنيع
شراء المكونات
بناء كمية الإنتاج
وضع العلامات المخصصة
حلول كاملة جاهزة للاستخدام

مضمن R & D
تقنية
نظام التشغيل منخفض المستوى: Android و Linux ، لإحضار أجهزة Geniatech
• نقل برنامج التشغيل: بالنسبة للأجهزة المخصصة ، قم ببناء الأجهزة التي تعمل على مستوى نظام التشغيل
• الأمان والأداة الموثوقة: لضمان عمل الأجهزة بالطريقة الصحيحة

2.TC-RK3399 الأساسية المجلس لمعلمة ثقب ختم (المواصفات)

معلمة الهيكل

مظهر خارجي

ثقب الختم

مقاس

55 مم * 55 مم * 1.0 مم

الملعب PIN

1.1 ملم

الرقم السري

200PIN

طبقة

8 طبقات

أعدادات النظام

وحدة المعالجة المركزية

RockchipRK3399CortexA53quadcore1.4 جيجا هرتز + ثنائي النواة

(1.8 جيجا هرتز

الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب

الإصدار القياسي LPDDR42GB ، 4GB اختياري

EMMC

4 جيجا بايت / 8 جيجا بايت / 16 جيجا بايت / 32 جيجا بايت emmc اختياري افتراضي 16 جيجا بايت

قوة IC

RK808 ، دعم التردد الديناميكي

معالجات الرسومات والفيديو


Maoldulatio0nMP4 ، معالجات رسومات وفيديو GPU رباعية النوى ، i-T86 يدعم OpenGL ES 1.1 / 2.0 / 3.0 / 3.1 Openvg1.1 ، OpenCL,Directx11 يدعم 4K VP9 و 4 K 10 بت H265 / H.264 فك تشفير الفيديو ، حوالي 60 إطارًا في الثانية 1080 بكسل فيديو متعدد الأشكال فك تشفير فيديو 1080 P ، دعم تنسيق H.264,VP8

نظام تشغيل

Android 7.1 / Ubuntu 16.04 / Linux / Debian

معلمات الواجهات

عرض

واجهة إخراج الفيديو

- 1 × HDMI 2.0 حتى 4K @ 60 إطارًا في الثانية ، الدعم

HDCP 1.4 / 2.2

- 1 x DP 1.2 (عرضPort) ، حتى 4K @ 60 إطارًا في الثانية

واجهة الشاشة دعم العرض المزدوج ‰ ï¼

- 1 × ثنائي القناة MIPI-DSI,up to

2560x1600 @ 60 إطارًا في الثانية

- 1 x eDP 1.3 (4 ممرات بسرعة 10.8 جيجابت في الثانية)

لمس. اتصال. صلة

اللمس بالسعة ، يو اس بي أو المنافذ التسلسلية مقاومة اللمس

صوتي

1 × HDMI 2.0 و 1 × DP 1.2 (ديسبالي بورت) ،

مخرج الصوت

1 × واجهة SPDIF لإخراج الصوت

3 x I2S, لإدخال / إخراج الصوت ، (I2S0 / I2S2

يدعم 8 قنوات الإدخال / الإخراج ، I2S2 هو

يتم توفيره لمخرج صوت HDMI / DP)

إيثرنت

 

دمج وحدة تحكم GMAC إيثرنت

يمتد الدعم إلى Realtek RTL8211E لتحقيقه

10/100 / 1000mbps إيثرنت

لاسلكي

 

واجهة SDIO مدمجة ، يمكن استخدامها لتوسيع شبكة WiFi

ووحدة التحرير والسرد بلوتوث

الة تصوير

 

2 × واجهة كاميرا MIPI-CSI (مدمجة

Dual-ISP ، بحد أقصى 13 ميجابيكسل أو 8 ميجابيكسل مزدوج)

1 × واجهة كاميرا DVP ، ( الحد الأقصى

5 ميجا بكسل)

يو اس بي

 

مضيفان يو اس بي2.0 x2 x يو اس بي3.0

آحرون

SDMMCã € I2Cã € I2Sã € SPIã € UARTã € ADCã € PWMã € GPIO

المواصفات الكهربائية

مساهمة الجهد

Core:3.3V / 6A(Pin51 / Pin52ï¼ ‰

أخرى 2.8V ~ 3.3V / 10mA(Pin37ï¼ ‰

3.3 فولت / 150 مللي أمبير

درجة حرارة التخزين

-30 ~ 80 ™

درجة حرارة العمل

-20 ~ 70 ™


3.tc-rk3399 الأساسية المجلس لميزة ختم هول والتطبيق
نظام Rockchip TC-RK3399 على الوحدة (TC-RK3399 Core Board)
TC-3399 SOM Features:
- الحجم: 55 مم × 55 مم
â— RK808 PMIC
- دعم أنواع العلامة التجارية eMMC ، الافتراضي 8 جيجا بايت eMMC ، 16 جيجا بايت / 32 جيجا بايت / 64 جيجا بايت اختياري
â— LPDDR4 ، افتراضي 2 غيغابايت ، 4 غيغابايت اختياري
- دعم Android 7.1 و Linux و Ubuntu و Debian OS
- واجهات غنية
سيناريو التطبيق
TC-RK3399 مناسب للخوادم العنقودية ، الحوسبة / التخزين عالي الأداء ، رؤية الكمبيوتر ، معدات الألعاب ، معدات العرض التجارية ، المعدات الطبية ، آلات البيع ، أجهزة الكمبيوتر الصناعية ، إلخ.



4.TC-RK3399 Core Board للحصول على تفاصيل ثقب الطوابع
نظام Rockchip TC-RK3399 على الوحدة (TC-RK3399 Core Board) منظر أمامي



نظام Rockchip TC-RK3399 على الوحدة (TC-RK3399 Core Board) منظر خلفي



مخطط هيكل Rockchip TC-RK3399 على الوحدة النمطية (اللوحة الأساسية TC-RK3399)



ظهور مجلس التنمية
مزيد من المعلومات عن لوحة تطوير TC-3399 ، يرجى الرجوع إلى تطوير TC-3399
مقدمة المجلس.



مجلس التنمية TC-RK3399

5.لوحة أساسية TC-RK3399 لتأهيل ثقب الطوابع
يحتوي مصنع الإنتاج على خطوط التنسيب الأوتوماتيكية المستوردة من Yamaha ، ولحام الموجة الانتقائي الألماني Essa ، وفحص معجون اللحام 3D-SPI ، و AOI ، والأشعة السينية ، ومحطة إعادة العمل BGA وغيرها من المعدات ، ولديه تدفق عملية وإدارة صارمة لمراقبة الجودة. ضمان موثوقية واستقرار اللوحة الأساسية.



6. التسليم والشحن والخدمة
تشمل منصات ARM التي أطلقتها شركتنا حاليًا حلول RK (Rockchip) و Allwinner. تشمل حلول RK RK3399 و RK3288 و PX30 و RK3368 و RV1126 و RV1109 و RK3568 ؛ تشمل حلول Allwinner A64 ؛ تشمل أشكال المنتجات اللوحات الأساسية ولوحات التطوير واللوحات الأم للتحكم الصناعي ولوحات التحكم الصناعية المتكاملة والمنتجات الكاملة. يستخدم على نطاق واسع في العرض التجاري ، آلة الإعلان ، مراقبة المباني ، محطة السيارة ، التعريف الذكي ، محطة IoT الذكية ، AI ، Aiot ، الصناعة ، المالية ، المطار ، الجمارك ، الشرطة ، المستشفى ، المنزل الذكي ، التعليم ، إلكترونيات المستهلك ، إلخ.
اللوحات الأساسية لمنصة ThinkCore مفتوحة المصدر ولوحات التطوير.تدعم المجموعة الكاملة من حلول خدمات تخصيص الأجهزة والبرامج القائمة على Rockchip socs عملية تصميم العميل ، من مراحل التطوير الأولى إلى الإنتاج الضخم الناجح.

خدمات تصميم المجلس
بناء لوحة الناقل وفقا لمتطلبات العملاء
تكامل SoM في أجهزة المستخدم النهائي لتقليل التكلفة وتقليل البصمة وتقصير دورة التطوير

خدمات تطوير البرمجيات
البرامج الثابتة ، برامج تشغيل الأجهزة ، BSP ، البرامج الوسيطة
النقل إلى بيئات تطوير مختلفة
التكامل مع المنصة المستهدفة

خدمات التصنيع
شراء المكونات
بناء كمية الإنتاج
وضع العلامات المخصصة
حلول كاملة جاهزة للاستخدام

مضمن R & D
تقنية
نظام التشغيل منخفض المستوى: Android و Linux ، لإحضار أجهزة Geniatech
• نقل برنامج التشغيل: بالنسبة للأجهزة المخصصة ، قم ببناء الأجهزة التي تعمل على مستوى نظام التشغيل
• الأمان والأداة الموثوقة: لضمان عمل الأجهزة بالطريقة الصحيحة

معلومات البرامج والأجهزة
توفر اللوحة الأساسية مخططات تخطيطية ومخططات أرقام بت ، وتوفر اللوحة السفلية للوحة التطوير معلومات الأجهزة مثل ملفات مصدر PCB ، وحزمة SDK مفتوحة المصدر ، وأدلة المستخدم ، ووثائق الدليل ، وتصحيحات التصحيح ، إلخ.


7. التعليمات
1. هل لديك دعم؟ ما هو نوع الدعم الفني الموجود؟
رد Thinkcore: نحن نقدم الكود المصدري والرسم التخطيطي والدليل الفني للوحة تطوير اللوحة الأساسية.
نعم ، دعم فني ، يمكنك طرح الأسئلة عبر البريد الإلكتروني أو المنتديات.

نطاق الدعم الفني
1. فهم ماهية موارد البرامج والأجهزة المتوفرة على لوحة التطوير
2. كيفية تشغيل برامج الاختبار المقدمة والأمثلة لجعل لوحة التطوير تعمل بشكل طبيعي
3. كيفية تنزيل نظام التحديث وبرمجته
4. تحديد ما إذا كان هناك خطأ. القضايا التالية ليست ضمن نطاق الدعم الفني ، يتم توفير المناقشات التقنية فقط
â. كيفية فهم وتعديل كود المصدر والتفكيك الذاتي وتقليد لوحات الدوائر
â. كيفية تجميع وزرع نظام التشغيل
â ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المشاكل التي يواجهها المستخدمون في التطوير الذاتي ، أي مشاكل تخصيص المستخدم
ملاحظة: نحدد "التخصيص" على النحو التالي: من أجل تحقيق احتياجاتهم الخاصة ، يقوم المستخدمون بتصميم أو صنع أو تعديل أي رموز برامج ومعدات بأنفسهم.

2. يمكنك قبول الطلبات؟
أجاب Thinkcore:
الخدمات التي نقدمها: 1. تخصيص النظام. 2. نظام الخياطة. 3. دفع التنمية. 4. ترقية البرامج الثابتة. 5. تصميم تخطيطي للأجهزة. 6. تخطيط ثنائي الفينيل متعدد الكلور. 7. ترقية النظام ؛ 8. تطوير بيئة البناء. 9. طريقة تصحيح التطبيق. 10. طريقة الاختبار. 11. المزيد من الخدمات المخصصة ”

3. ما التفاصيل التي يجب الانتباه إليها عند استخدام لوحة android الأساسية؟
أي منتج ، بعد فترة من الاستخدام ، سيواجه بعض المشاكل الصغيرة من هذا النوع أو ذاك. بالطبع ، لوحة android الأساسية ليست استثناءً ، ولكن إذا حافظت عليها واستخدمتها بشكل صحيح ، انتبه إلى التفاصيل ، ويمكن حل العديد من المشكلات. عادة ما تنتبه إلى القليل من التفاصيل ، يمكنك أن تجلب لنفسك الكثير من الراحة! أعتقد أنك ستكون بالتأكيد على استعداد للمحاولة. .

بادئ ذي بدء ، عند استخدام لوحة android الأساسية ، عليك الانتباه إلى نطاق الجهد الذي يمكن أن تقبله كل واجهة. في نفس الوقت ، تأكد من مطابقة الموصل مع الاتجاهات الإيجابية والسلبية.

ثانيًا ، يعد وضع ونقل لوحة android الأساسية أمرًا مهمًا جدًا أيضًا. يجب وضعها في بيئة جافة منخفضة الرطوبة. في الوقت نفسه ، من الضروري الانتباه إلى تدابير مكافحة ساكنة. بهذه الطريقة ، لن تتضرر لوحة android الأساسية. هذا يمكن أن يتجنب تآكل لوحة android الأساسية بسبب الرطوبة العالية.

ثالثًا ، الأجزاء الداخلية للوحة الأساسية من android هشة نسبيًا ، ويمكن أن يتسبب الضرب الشديد أو الضغط في إتلاف المكونات الداخلية للوحة الأساسية android أو ثني ثنائي الفينيل متعدد الكلور. و حينئذ. حاول ألا تدع لوحة android الأساسية تصطدم بأشياء صلبة أثناء الاستخدام

4. كم عدد أنواع الحزم المتوفرة عمومًا للوحات الأساسية المضمنة في ARM؟
اللوحة الأساسية المضمنة في ARM هي لوحة أم إلكترونية تحزم وتغلف الوظائف الأساسية للكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي. تدمج معظم اللوحات الأساسية المضمنة في ARM وحدة المعالجة المركزية وأجهزة التخزين والمسامير ، والتي يتم توصيلها باللوحة الخلفية الداعمة من خلال المسامير لتحقيق شريحة نظام في مجال معين. غالبًا ما يطلق الناس على مثل هذا النظام كمبيوترًا دقيقًا أحادي الشريحة ، ولكن يجب الإشارة إليه بشكل أكثر دقة على أنه منصة تطوير مضمنة.

نظرًا لأن اللوحة الأساسية تدمج الوظائف المشتركة للجوهر ، فإنها تتميز بتعدد الاستخدامات التي يمكن للوحة الأساسية تخصيص مجموعة متنوعة من اللوحات الخلفية المختلفة ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة تطوير اللوحة الأم. نظرًا لأن اللوحة الأساسية المضمنة في ARM منفصلة كوحدة نمطية مستقلة ، فإنها تقلل أيضًا من صعوبة التطوير ، وتزيد من موثوقية النظام واستقراره وإمكانية صيانته ، وتسريع وقت التسويق ، والخدمات الفنية الاحترافية ، وتحسين تكاليف المنتج. فقدان المرونة.

الخصائص الرئيسية الثلاث للوحة الأساسية ARM هي: انخفاض استهلاك الطاقة والوظائف القوية ، ومجموعة التعليمات المزدوجة 16 بت / 32 بت / 64 بت والعديد من الشركاء. حجم صغير ، استهلاك منخفض للطاقة ، تكلفة منخفضة ، أداء عالي ؛ دعم الإبهام (16 بت) / ARM (32 بت) مجموعة التعليمات المزدوجة ، متوافقة مع الأجهزة 8 بت / 16 بت ؛ يتم استخدام عدد كبير من السجلات ، وتكون سرعة تنفيذ التعليمات أسرع ؛ يتم إكمال معظم عمليات البيانات في السجلات ؛ وضع العنونة مرن وبسيط ، وكفاءة التنفيذ عالية ؛ طول التعليمات ثابت.

تستفيد منتجات الألواح الأساسية المدمجة من سلسلة AMR من Si Nuclearتقنية بشكل جيد من هذه المزايا لمنصة ARM. تعد وحدة المعالجة المركزية للمكونات أهم جزء في اللوحة الأساسية ، والتي تتكون من وحدة حسابية ووحدة تحكم. إذا كانت اللوحة الأساسية RK3399 تقارن جهاز كمبيوتر بشخص ما ، فإن وحدة المعالجة المركزية هي قلبه ، ويمكن رؤية دورها المهم من هذا. بغض النظر عن نوع وحدة المعالجة المركزية ، يمكن تلخيص هيكلها الداخلي إلى ثلاثة أجزاء: وحدة التحكم ، وحدة المنطق ووحدة التخزين.

تنسق هذه الأجزاء الثلاثة مع بعضها البعض لتحليل العمل المنسق لأجزاء مختلفة من الكمبيوتر والحكم عليه وحسابه والتحكم فيه.

ذاكرة الذاكرة هي مكون يستخدم لتخزين البرامج والبيانات. بالنسبة لجهاز الكمبيوتر ، يمكن أن يحتوي على وظيفة ذاكرة فقط مع الذاكرة لضمان التشغيل العادي. هناك العديد من أنواع التخزين ، والتي يمكن تقسيمها إلى تخزين رئيسي وتخزين إضافي وفقًا لاستخدامها. يُطلق على التخزين الرئيسي أيضًا اسم التخزين الداخلي (يشار إليه بالذاكرة) ، ويطلق على التخزين الإضافي أيضًا اسم التخزين الخارجي (يشار إليه باسم التخزين الخارجي). عادةً ما يكون التخزين الخارجي عبارة عن وسائط ممغنطة أو أقراص ضوئية ، مثل الأقراص الصلبة والأقراص المرنة والأشرطة والأقراص المدمجة وما إلى ذلك ، والتي يمكنها تخزين المعلومات لفترة طويلة ولا تعتمد على الكهرباء لتخزين المعلومات ، ولكنها مدفوعة بمكونات ميكانيكية ، السرعة أبطأ بكثير من سرعة وحدة المعالجة المركزية.

تشير الذاكرة إلى مكون التخزين على اللوحة الأم. إنه المكون الذي تتصل به وحدة المعالجة المركزية مباشرةً وتستخدمه لتخزين البيانات. يخزن البيانات والبرامج المستخدمة حاليًا (أي قيد التنفيذ). جوهرها المادي هو مجموعة واحدة أو أكثر. دائرة متكاملة مع وظائف إدخال وإخراج البيانات وتخزين البيانات. تُستخدم الذاكرة فقط لتخزين البرامج والبيانات مؤقتًا. بمجرد إيقاف تشغيل الطاقة أو حدوث انقطاع في التيار الكهربائي ، ستفقد البرامج والبيانات الموجودة بها.

هناك ثلاثة خيارات للاتصال بين اللوحة الأساسية واللوحة السفلية: موصل لوحة إلى لوحة ، وإصبع ذهبي ، وفتحة ختم. إذا تم اعتماد حل الموصل من لوحة إلى لوحة ، فإن الميزة هي: سهولة التوصيل والفصل. لكن هناك أوجه القصور التالية: 1. ضعف الأداء الزلزالي. يتم فك الموصل من اللوحة إلى اللوحة بسهولة عن طريق الاهتزاز ، مما سيحد من تطبيق اللوحة الأساسية في منتجات السيارات. من أجل إصلاح اللوحة الأساسية ، يمكن استخدام طرق مثل توزيع الغراء ، والبراغي ، ولحام الأسلاك النحاسية ، وتركيب المشابك البلاستيكية ، وربط غطاء التدريع. ومع ذلك ، فإن كل واحد منهم سيكشف عن العديد من أوجه القصور أثناء الإنتاج الضخم ، مما يؤدي إلى زيادة معدل الخلل.

2. لا يمكن استخدامها للمنتجات الرقيقة والخفيفة. كما زادت المسافة بين اللوحة الأساسية واللوحة السفلية إلى 5 مم على الأقل ، ولا يمكن استخدام هذه اللوحة الأساسية لتطوير منتجات رقيقة وخفيفة.

3. من المحتمل أن تتسبب عملية المكون الإضافي في حدوث تلف داخلي لـ PCBA. مساحة اللوحة الأساسية كبيرة جدًا. عندما نسحب اللوح الأساسي ، يجب أولاً رفع جانب واحد بقوة ، ثم سحب الجانب الآخر للخارج. في هذه العملية ، يكون تشوه اللوحة الأساسية ثنائي الفينيل متعدد الكلور أمرًا لا مفر منه ، مما قد يؤدي إلى اللحام. الإصابات الداخلية مثل تشقق النقاط. لن تتسبب مفاصل اللحام المتشققة في حدوث مشكلات على المدى القصير ، ولكن في الاستخدام طويل المدى ، قد تصبح موصلة بشكل سيئ تدريجيًا بسبب الاهتزاز والأكسدة وأسباب أخرى ، مما يؤدي إلى تكوين دائرة مفتوحة والتسبب في فشل النظام.

4. معدل الإنتاج الضخم للرقع المعيب مرتفع. الموصلات من اللوحة إلى اللوحة التي تحتوي على مئات المسامير طويلة جدًا ، وسوف تتراكم الأخطاء الصغيرة بين الموصل وثنائي الفينيل متعدد الكلور. في مرحلة اللحام بإعادة التدفق أثناء الإنتاج الضخم ، يتم إنشاء ضغط داخلي بين ثنائي الفينيل متعدد الكلور والموصل ، وهذا الضغط الداخلي يسحب أحيانًا ويشوه ثنائي الفينيل متعدد الكلور.

5. صعوبة في الاختبار أثناء الإنتاج الضخم. حتى إذا تم استخدام موصل من لوحة إلى لوحة بمسافة 0.8 مم ، فلا يزال من المستحيل الاتصال مباشرة بالموصل بكشتبان ، مما يؤدي إلى صعوبات في تصميم وتصنيع تركيبات الاختبار. على الرغم من عدم وجود صعوبات لا يمكن التغلب عليها ، فإن جميع الصعوبات ستظهر في النهاية كزيادة في التكلفة ، ويجب أن يأتي الصوف من الأغنام.

إذا تم اعتماد حل الإصبع الذهبي ، فإن المزايا هي: 1. إنه مريح للغاية للتوصيل والفصل. 2. تكلفة تكنولوجيا الأصابع الذهبية منخفضة للغاية في الإنتاج الضخم.

العيوب هي: 1. نظرًا لأن جزء الإصبع الذهبي يحتاج إلى طلاء الذهب بالكهرباء ، فإن سعر عملية الإصبع الذهبي يكون مكلفًا للغاية عندما يكون الإنتاج منخفضًا. إن عملية إنتاج مصنع ثنائي الفينيل متعدد الكلور الرخيص ليست جيدة بما فيه الكفاية. هناك العديد من المشاكل مع اللوحات ولا يمكن ضمان جودة المنتج. 2. لا يمكن استخدامه للمنتجات الرقيقة والخفيفة مثل الموصلات من لوحة إلى لوحة. 3. تحتاج اللوحة السفلية إلى فتحة بطاقة رسومات عالية الجودة للكمبيوتر الدفتري ، مما يزيد من تكلفة المنتج.

إذا تم اعتماد مخطط ثقب الختم ، فإن العيوب هي: 1. من الصعب التفكيك. 2. مساحة اللوحة الأساسية كبيرة جدًا ، وهناك خطر حدوث تشوه بعد اللحام بإعادة التدفق ، وقد يتطلب الأمر اللحام اليدوي للوحة السفلية. لم تعد جميع أوجه القصور في المخططين الأولين موجودة.

5. هل ستخبرني بوقت تسليم اللوحة الأساسية؟
أجاب Thinkcore: أوامر عينة صغيرة ، إذا كان هناك مخزون ، فسيتم شحن الدفعة في غضون ثلاثة أيام. يمكن شحن كميات كبيرة من الطلبات أو الطلبات المخصصة في غضون 35 يومًا في ظل الظروف العادية

العلامات الساخنة: TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole ، المصنعين ، الموردين ، الصين ، شراء ، بالجملة ، المصنع ، صنع في الصين ، السعر ، الجودة ، الأحدث ، رخيصة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > Core Board > RK3399 Core Board > TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole
TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole
  • Air ProTC-RK3399 Core Board For Stamp Hole
  • Air ProTC-RK3399 Core Board For Stamp Hole
  • Air ProTC-RK3399 Core Board For Stamp Hole

TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole

Rockchip TC-RK3399 system on module(TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole) takes Rockchip RK 3399 chip, 64bits, which takes dual system “server class” Cortex -A72 and quad core cortex A53, its dominant frequency 1.8Ghz, and better than other kernel such as A15/A17/A57.

Send Inquiry

Product Description

Rockchip TC-RK3399 system on module(TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole) 


1.TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole Introduction
Rockchip TC-RK3399 system on module(TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole) 
TC-3399 SOM integrated ARM Mali-T860 MP4 graphics processing unit (GPU), it supports OpenGL ES1.1/2.0/3.0/3.1,OpenVG1.1,OpenCL,Directx11,AFBC (Atmospheric Fluidized Bed Combustion), this kind of GPU could be used in Computer vision, studying machine, 4K 3D machine. It supports H.265 HEVC and VP9, H.265 encoding and 4K HDR. TC-3399 SOM pin out dual MIPI-CSI and dual ISP, PCIe, USB3.0, USB2.0, eDP, HDMI, TypeC , I2C, UART, SPI, I2S, and ADC yet. For TC-3399 SOM designed with 2GB/4GB LPDDR4 and 8GB/16GB/32GB eMMC high-speed storage, independent power management system,strong Ethernet expansion capacities, rich display interfaces. This TC-3399 SOM supports Android 7.1, Linux, Debian, Ubuntu OS well. And TC-3399 SOM takes stamp hole designed, which is of strong scalability, more than 200PIN, and 1.8Ghz. Its PCB takes 8-layers immersion gold designed. TC-3399 development board includes TC-3399 som and carrier baord.

Thinkcore’s open source platform core boards and development boards.thinkcore’s full suite of hardware and software customization services solutions based on Rockchip socs supports the customer’s design process, from the earliest development stages to successful mass production.

Board Design Services
Building a tailored carrier board according to customers’ requirements
Integration of our SoM in the end user’s hardware for cost reduction and lower footprint and shorten development cycle

Software Development Services
 Firmware, Device Drivers, BSP, Middleware
 Porting to different development environments
 Integration to target platform

Manufacturing Services
 Procurement of components
 Production quantity builds
 Custom labeling
 Complete turn-key solutions

Embedded R & D
Technology
– Low level OS: Android and Linux, to bring up Geniatech hardware
– Driver porting: For customized hardware, building the hardware working in the OS level
– Security and authentic tool: To ensure the hardware is working in the correct way

2.TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole Parameter (Specification)

Structure Parameter

Appearance

Stamp hole

Size

55mm*55mm*1.0mm

PIN pitch

1.1mm

PIN number

200PIN

Layer

8 layers

System Configuration

CPU

RockchipRK3399CortexA53quadcore1.4GHz+dualcoreA72 

(1.8GHz)

RAM

Standardversion LPDDR42GB,4GBoptional

EMMC

4GB/8GB/16GB/32GB emmc optional,default 16GB

Power IC

RK808,supportdynamicfrequenc

Graphics and Video Processors


Maoldulatio0nMP4, quad core GPU Graphics and Video Processors i-T86 Supports OpenGL ES 1.1/2.0/3.0/3.1,Openvg1.1,OpenCL,Directx11 Supports 4K VP9 and 4K 10bits H265/H.264 video decoding, about 60 fps 1080Pmultiformat video decoding 1080P video decoding, support H.264,VP8format

System OS

Android 7.1/Ubuntu 16.04/Linux/Debian

Interfaces Parameters

Display

Video Output Interface:

- 1 x HDMI 2.0,up to [email protected] , support

HDCP 1.4/2.2

- 1 x DP 1.2 (DisplayPort) , up to [email protected]

Screen Interface(Support dual display):

- 1 x Dual-Channel MIPI-DSI,up to

[email protected]

- 1 x eDP 1.3 ( 4 lanes with 10.8Gbps )

Touch

Capacitive touch, usb or serial ports resistive touch

Audio

1 x HDMI 2.0 and 1 x DP 1.2 ( DispalyPort ) ,

audio output

1 x SPDIF interface for audio output

3 x I2S,for audio input/output, ( I2S0 /I2S2

supports 8 channel input/output, I2S2 is

provided to HDMI/DP audio output)

Ethernet

 

Integrate the GMAC Ethernet controller

Support extends Realtek RTL8211E to achieve

10/100/1000mbps Ethernet

Wireless

 

Built-in SDIO interface, can used to extend WiFi

& bluetooth combo module

Camera

 

2 x MIPI-CSI Camera interface, ( built-in

Dual-ISP, Maximum 13Mpixel or dual 8Mpixel )

1 x DVP Camera interface,(Maximum

5Mpixel )

USB

 

2 x USB2.0 Host,2 x USB3.0

Others

SDMMC、I2C、I2S、SPI、UART、ADC、PWM、GPIO

Electrical Specification

Input Voltage

Core:3.3V/6A(Pin51/Pin52)

Others:2.8V~3.3V/10mA(Pin37)

3.3V/150mA(Pin42)

Storage Temperature

-30~80℃

Working Temperature

-20~70℃


3.TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole Feature And Application
Rockchip TC-RK3399 system on module(TC-RK3399 Core Board) 
TC-3399 SOM Features: 
● Size: 55mm x 55mm 
●RK808 PMIC 
●Support kinds of brand eMMC, default 8GB eMMC, 16GB/32GB/64GB optional 
●LPDDR4, default 2GB, 4GB optional 
● Support Android 7.1, Linux, Ubuntu, Debian OS 
● Rich interfaces
Application scenario
TC-RK3399 is Suitable for cluster servers, high-performance computing/storage, computer vision, gaming equipment, commercial display equipment, medical equipment, vending machines, industrial computers, etc



4.TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole Details
Rockchip TC-RK3399 system on module(TC-RK3399 Core Board) Front view



Rockchip TC-RK3399 system on module(TC-RK3399 Core Board) back view



Rockchip TC-RK3399 system on module(TC-RK3399 Core Board) Structure chart



Development Board Appearance
More information of TC-3399 development board, please reference TC-3399 development 
board introduction.



TC-RK3399 development board

5.TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole Qualification
The production plant has Yamaha imported automatic placement lines, German Essa selective wave soldering, solder paste inspection 3D-SPI, AOI, X-ray, BGA rework station and other equipment, and has a process flow and strict quality control management. Ensure the reliability and stability of the core board. 



6.Deliver,Shipping And Serving
The ARM platforms currently launched by our company include RK (Rockchip) and Allwinner solutions. RK solutions include RK3399, RK3288, PX30, RK3368, RV1126, RV1109, RK3568; Allwinner solutions include A64; product forms include core boards, development boards, industrial control motherboards, industrial control integrated boards and complete products. It is widely used in commercial display, advertising machine, building monitoring, vehicle terminal, intelligent identification, intelligent IoT terminal, AI,Aiot,industry, finance, airport, customs, police, hospital, home smart, education, consumer electronicsetc.etc.
thinkcore’s open source platform core boards and development boards.thinkcore’s full suite of hardware and software customization services solutions based on Rockchip socs supports the customer’s design process, from the earliest development stages to successful mass production.

Board Design Services
Building a tailored carrier board according to customers’ requirements
Integration of our SoM in the end user’s hardware for cost reduction and lower footprint and shorten development cycle

Software Development Services
 Firmware, Device Drivers, BSP, Middleware
 Porting to different development environments
 Integration to target platform

Manufacturing Services
 Procurement of components
 Production quantity builds
 Custom labeling
 Complete turn-key solutions

Embedded R & D
Technology
– Low level OS: Android and Linux, to bring up Geniatech hardware
– Driver porting: For customized hardware, building the hardware working in the OS level
– Security and authentic tool: To ensure the hardware is working in the correct way

Software and hardware information
The core board provides schematic diagrams and bit number diagrams, the development board bottom board provides hardware information such as PCB source files, software SDK package open source, user manuals, guide documents, debugging patches, etc.


7.FAQ
1. Do you have support? What kind of technical support is there?
Thinkcore reply: We provide the source code, schematic diagram, and technical manual for the core board development board.
Yes, technical support, you can ask questions via email or forums.

The scope of technical support 
1. Understand what software and hardware resources are provided on the development board 
2. How to run the provided test programs and examples to make the development board run normally 
3. How to download and program the update system
4. Determine whether there is a fault. The following issues are not within the scope of technical support, only technical discussions are provided
⑴. How to understand and modify the source code, self-disassembly and imitation of circuit boards
⑵. How to compile and transplant the operating system
⑶. Problems encountered by users in self-development, that is, user customization problems
Note: We define "customization" as follows: In order to realize their own needs, users design, make or modify any program codes and equipment by themselves.

2. Can you accept orders?
Thinkcore replied:
Services we provide: 1. System customization; 2. System tailoring; 3. Drive development; 4. Firmware upgrade; 5. Hardware schematic design; 6. PCB Layout; 7. System upgrade; 8. Development environment construction; 9. Application debugging method; 10. Test method. 11. More customized services┉

3. What details should be paid attention to when using the android core board?
Any product, after a period of use, will have some small problems of this kind or that. Of course, the android core board is no exception, but if you maintain and use it properly, pay attention to the details, and many problems can be solved. Usually pay attention to a little detail, you can bring yourself a lot of convenience! I believe you will definitely be willing to try. .

First of all, when using the android core board, you need to pay attention to the voltage range that each interface can accept. At the same time, ensure the matching of the connector and the positive and negative directions.

Secondly, the placement and transportation of the android core board is also very important. It needs to be placed in a dry, low-humidity environment. At the same time, it is necessary to pay attention to anti-static measures. In this way, the android core board will not be damaged. This can avoid the corrosion of the android core board due to high humidity.

Third, the internal parts of the android core board are relatively fragile, and heavy beating or pressure can cause damage to the internal components of the android core board or PCB bending. and so. Try not to let the android core board be hit by hard objects during use

4. How many types of packages are generally available for ARM embedded core boards?
The ARM embedded core board is an electronic motherboard that packs and encapsulates the core functions of a PC or tablet. Most ARM embedded core boards integrate CPU, storage devices and pins, which are connected to the supporting backplane through pins to realize a system chip in a certain field. People often call such a system a single-chip microcomputer, but it should be more accurately referred to as an embedded development platform. 

Because the core board integrates the common functions of the core, it has the versatility that a core board can customize a variety of different backplanes, which greatly improves the development efficiency of the motherboard. Because the ARM embedded core board is separated as an independent module, it also reduces the difficulty of development, increases the reliability, stability and maintainability of the system, accelerates time to market, professional technical services, and optimizes product costs. Loss of flexibility. 

The three main characteristics of the ARM core board are: low power consumption and strong functions, 16-bit/32-bit/64-bit dual instruction set and numerous partners. Small size, low power consumption, low cost, high performance; support Thumb (16-bit)/ARM (32-bit) dual instruction set, compatible with 8-bit/16-bit devices; a large number of registers are used, and the instruction execution speed is faster ; Most data operations are completed in registers; the addressing mode is flexible and simple, and the execution efficiency is high; the instruction length is fixed. 

Si Nuclear Technology's AMR series embedded core board products make good use of these advantages of the ARM platform. Components CPU CPU is the most important part of the core board, which is composed of arithmetic unit and controller. If the RK3399 core board compares a computer to a person, then the CPU is his heart, and its important role can be seen from this. No matter what kind of CPU, its internal structure can be summarized into three parts: control unit, logic unit and storage unit.

These three parts coordinate with each other to analyze, judge, calculate and control the coordinated work of various parts of the computer. 

Memory Memory is a component used to store programs and data. For a computer, only with memory can it have a memory function to ensure normal operation. There are many types of storage, which can be divided into main storage and auxiliary storage according to their use. Main storage is also called internal storage (referred to as memory), and auxiliary storage is also called external storage (referred to as external storage). External storage is usually magnetic media or optical disks, such as hard disks, floppy disks, tapes, CDs, etc., which can store information for a long time and do not rely on electricity to store information, but driven by mechanical components, the speed is much slower than that of the CPU. 

Memory refers to the storage component on the motherboard. It is the component that the CPU directly communicates with and uses it to store data. It stores the data and programs currently in use (that is, in execution). Its physical essence is one or more groups. An integrated circuit with data input and output and data storage functions. The memory is only used to temporarily store programs and data. Once the power is turned off or there is a power failure, the programs and data in it will be lost. 

There are three options for the connection between the core board and the bottom board: board-to-board connector, gold finger, and stamp hole. If the board-to-board connector solution is adopted, the advantage is: easy plugging and unplugging. But there are the following shortcomings: 1. Poor seismic performance. The board-to-board connector is easily loosened by vibration, which will limit the application of the core board in automotive products. In order to fix the core board, methods such as glue dispensing, screwing, soldering copper wire, installing plastic clips, and buckling the shielding cover can be used. However, each of them will expose many shortcomings during mass production, resulting in an increase in the defect rate. 

2. Cannot be used for thin and light products. The distance between the core board and the bottom plate has also increased to at least 5mm, and such a core board cannot be used to develop thin and light products. 

3. The plug-in operation is likely to cause internal damage to the PCBA. The area of the core board is very large. When we pull out the core board, we must first lift one side with force, and then pull out the other side. In this process, the deformation of the core board PCB is inevitable, which may lead to welding. Internal injuries such as point cracking. Cracked solder joints will not cause problems in the short term, but in long-term use, they may gradually become poorly contacted due to vibration, oxidation and other reasons, forming an open circuit and causing system failure. 

4. The defective rate of patch mass production is high. Board-to-board connectors with hundreds of pins are very long, and small errors between the connector and the PCB will accumulate. In the reflow soldering stage during mass production, internal stress is generated between the PCB and the connector, and this internal stress sometimes pulls and deforms the PCB. 

5. Difficulty in testing during mass production. Even if a board-to-board connector with a 0.8mm pitch is used, it is still impossible to directly contact the connector with a thimble, which brings difficulties to the design and manufacture of the test fixture. Although there are no insurmountable difficulties, all the difficulties will eventually be manifested as an increase in cost, and the wool must come from the sheep. 

If the gold finger solution is adopted, the advantages are: 1. It is very convenient to plug and unplug. 2. The cost of gold finger technology is very low in mass production. 

The disadvantages are: 1. Since the gold finger part needs to be electroplated gold, the price of the gold finger process is very expensive when the output is low. The production process of the cheap PCB factory is not good enough. There are many problems with the boards and the product quality cannot be guaranteed. 2. It cannot be used for thin and light products like board-to-board connectors. 3. The bottom board needs a high-quality notebook graphics card slot, which increases the cost of the product. 

If the stamp hole scheme is adopted, the disadvantages are: 1. It is difficult to disassemble. 2. The core board area is too large, and there is a risk of deformation after reflow soldering, and manual soldering to the bottom board may be required. All the shortcomings of the first two schemes no longer exist.

5. Will you tell me the delivery time of the core board?
Thinkcore replied: Small batch sample orders, if there is stock, the payment will be shipped within three days. Large quantities of orders or customized orders can be shipped within 35 days under normal circumstances

Hot Tags: TC-RK3399 Core Board For Stamp Hole, Manufacturers, Suppliers, China, Buy, Wholesale, Factory, Made in China, Price, Quality, Newest, Cheap

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.