بيت > منتجات > كيف الحال > المجلس الأساسي PX30 > اللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابع
اللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابع
  • اللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابعاللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابع
  • اللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابعاللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابع
  • اللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابعاللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابع
  • اللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابعاللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابع
  • اللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابعاللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابع
  • اللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابعاللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابع

اللوحة الأساسية TC-PX30 لثقب الطوابع

TC-PX30 Core Board For Stamp Hole: Rockchip TC-PX30 SOM يأخذ Rockchip PX30 (cortex A35 رباعي النواة) وحدة المعالجة المركزية ، 1.3 جيجا هرتز ، معالج رسومات mali-G31 ، ويدعم OpenGL ES3.2 ، Vulkan 1.0 ، OpenCL2.0 لتنفيذها 1080p 60 إطارًا في الثانية H.264 و H.265 فك تشفير أجهزة الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز TC-PX30 SOM بسعة تخزين 1 جيجابايت / 2 جيجابايت LPDDR3 و 8 جيجابايت / 16 جيجابايت / 32 جيجابايت eMMC عالي السرعة ونظام إدارة الطاقة المعتمد وإمكانية توسيع الشبكة ، وواجهات غنية. وهو يدعم أنظمة التشغيل Android 8.1 و Linux و Ubuntu OS.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

Rockchip TC-PX30 Core Board (TC-PX30 Stamp Hole System on Module)

1.tc-PX30 الأساسية المجلس لمقدمة ثقب الطوابع
Rockchip TC-PX30 Core Board (TC-PX30 Stamp Hole System on Module)
TC-PX30 SOM يأخذ Rockchip PX30 (cortex A35 رباعي النواة) وحدة المعالجة المركزية ، 1.3 جيجاهرتز ، معالج رسومات mali-G31 ، ويدعم OpenGL ES3.2 ، Vulkan 1.0 ، OpenCL2.0 لتنفيذ 1080p 60 إطارًا في الثانية H.264 و H.265 أجهزة فك تشفير أجهزة الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز TC-PX30 SOM بـ 1GB / 2GB LPDDR3 ، و 8GB / 16GB / 32GB eMMC عالي السرعة للتخزين ، ونظام إدارة الطاقة التابع ، وإمكانية توسيع الشبكة ، والواجهات الغنية ؛ وهو يدعم أنظمة التشغيل Android 8.1 و Linux و Ubuntu OS.

و TC-PX30 SOM يأخذ ثقب الطوابع المصمم ، والذي يتميز بقابلية التوسع القوية ، أكثر من 144PIN ، و 1.3 جيجا هرتز. يأخذ ثنائي الفينيل متعدد الكلور تصميمه الذهبي الغامر المكون من 6 طبقات.
ميزات TC-PX30 SOM:
ل الحجم: 45mm * 45mm
تضمن lRK809 PMU أنها تعمل بثبات وموثوقية
يدعم أنواع eMMC ، الافتراضي 8 جيجابايت eMMC
l قناة واحدة LPDDR3 ، افتراضي 1 جيجابايت LPDDR3 ، و 2 جيجابايت اختياري
lAndroid 8.1 و Linux و Ubuntu OS
l144 PIN ، تضمين وحدة المعالجة المركزية كل رقم التعريف الشخصي
ل دعم عرض مزدوج العرض
اللوحات الأساسية لمنصة ThinkCore مفتوحة المصدر ولوحات التطوير.تدعم المجموعة الكاملة من حلول خدمات تخصيص الأجهزة والبرامج القائمة على Rockchip socs عملية تصميم العميل ، من مراحل التطوير الأولى إلى الإنتاج الضخم الناجح.

خدمات تصميم المجلس
بناء لوحة الناقل وفقا لمتطلبات العملاء
تكامل SoM في أجهزة المستخدم النهائي لتقليل التكلفة وتقليل البصمة وتقصير دورة التطوير

خدمات تطوير البرمجيات
البرامج الثابتة ، برامج تشغيل الأجهزة ، BSP ، البرامج الوسيطة
النقل إلى بيئات تطوير مختلفة
التكامل مع المنصة المستهدفة

خدمات التصنيع
شراء المكونات
بناء كمية الإنتاج
وضع العلامات المخصصة
حلول كاملة جاهزة للاستخدام

مضمن R & D
تقنية
نظام التشغيل منخفض المستوى: Android و Linux ، لإحضار أجهزة Geniatech
• نقل برنامج التشغيل: بالنسبة للأجهزة المخصصة ، قم ببناء الأجهزة التي تعمل على مستوى نظام التشغيل
• الأمان والأداة الموثوقة: لضمان عمل الأجهزة بالطريقة الصحيحة

2-المجلس الأساسي TC-PX30 لمعلمة ثقب الطوابع (المواصفات)

معلمة الهيكل

مظهر خارجي

ثقب الختم

مقاس

45 مم * 45 مم

الملعب PIN

1.2 ملم

الرقم السري

144PIN

طبقة

6 طبقات

أعدادات النظام

وحدة المعالجة المركزية

Rockchip PX30 ، رباعي النواة A35 1.3 جيجا هرتز

الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب

الافتراضي 1 جيجابايت LPDDR3 ، 2 جيجابايت اختياري

EMMC

4 جيجابايت / 8 جيجابايت / 16 جيجابايت / 32 جيجابايت emmc اختياري 8 جيجابايت افتراضي

قوة IC

RK809

معلمات الواجهات

عرض

RGBã € LVDSã الإخراج MIPI

لمس. اتصال. صلة

اللمس بالسعة ، USB أو المنافذ التسلسلية مقاومة اللمس

صوتي

واجهة AC97 / IIS ، تدعم التسجيل والتشغيل

بطاقة الذاكرة

خرج SDIO بقناة واحدة

EMMC

واجهة emmconboard ، لا يوجد إخراج PIN آخر

إيثرنت

100 ميغا بايت إيثرنت

مضيف USB

1 قناة HOST2.0

USB OTG

1 قناة

UART

6 منافذ تسلسلية قنوات ، تدعم التحكم في التدفق

PWM

8 قنوات خرج PWM

IIC

4 قنوات خرج IIC

SPI

2 قنوات خرج SPI

ADC

3 قنوات خرج ADC

الة تصوير

1 قناةمدخل MIPI CSI


3.tc-PX30 الأساسية المجلس لميزة ختم ثقب والتطبيق
Rockchip TC-PX30 Core Board (TC-PX30 Stamp Hole System on Module)
ميزات TC-PX30 SOM:
ل الحجم: 45mm * 45mm
تضمن lRK809 PMU أنها تعمل بثبات وموثوقية
يدعم أنواع eMMC ، الافتراضي 8 جيجابايت eMMC
l قناة واحدة LPDDR3 ، افتراضي 1 جيجابايت LPDDR3 ، و 2 جيجابايت اختياري
lAndroid 8.1 و Linux و Ubuntu OS
l144 PIN ، تضمين وحدة المعالجة المركزية كل رقم التعريف الشخصي
ل دعم عرض مزدوج العرض

سيناريو التطبيق
TC-PX30 مناسب لشحنات AIOT ، والتحكم في المركبات ، ومعدات الألعاب ، ومعدات العرض التجارية ، والمعدات الطبية ، وآلات البيع ، وأجهزة الكمبيوتر الصناعية ، إلخ.



4.TC-PX30 Core Board للحصول على تفاصيل ثقب الطوابع
Rockchip TC-PX30 Core Board (TC-PX30 Stamp Hole System on Module) منظر أمامي



لوحة Rockchip TC-PX30 الأساسية (TC-PX30 Stamp Hole System on Module) منظر خلفي



Rockchip TC-PX30 Core Board (TC-PX30 Stamp Hole System on Module) مخطط الهيكل



ظهور مجلس التنمية
مزيد من المعلومات حول لوحة تطوير TC-PX30 ، يرجى الرجوع إلى مقدمة لوحة تطوير TC-PX30.



مجلس تطوير TC-PX30


5.لوحة أساسية TC-PX30 لتأهيل ثقب الطوابع
يحتوي مصنع الإنتاج على خطوط التنسيب الأوتوماتيكية المستوردة من Yamaha ، ولحام الموجة الانتقائي الألماني Essa ، وفحص معجون اللحام 3D-SPI ، و AOI ، والأشعة السينية ، ومحطة إعادة العمل BGA وغيرها من المعدات ، ولديه تدفق عملية وإدارة صارمة لمراقبة الجودة. ضمان موثوقية واستقرار اللوحة الأساسية.



6. التسليم والشحن والخدمة
تشمل منصات ARM التي أطلقتها شركتنا حاليًا حلول RK (Rockchip) و Allwinner. تشمل حلول RK RK3399 و RK3288 و PX30 و RK3368 و RV1126 و RV1109 و RK3568 ؛ تشمل حلول Allwinner A64 ؛ تشمل أشكال المنتجات اللوحات الأساسية ولوحات التطوير واللوحات الأم للتحكم الصناعي ولوحات التحكم الصناعية المتكاملة والمنتجات الكاملة. يستخدم على نطاق واسع في العرض التجاري ، آلة الإعلان ، مراقبة المباني ، محطة السيارة ، التعريف الذكي ، محطة IoT الذكية ، AI ، Aiot ، الصناعة ، المالية ، المطار ، الجمارك ، الشرطة ، المستشفى ، المنزل الذكي ، التعليم ، إلكترونيات المستهلك ، إلخ.
اللوحات الأساسية لمنصة ThinkCore مفتوحة المصدر ولوحات التطوير.تدعم المجموعة الكاملة من حلول خدمات تخصيص الأجهزة والبرامج القائمة على Rockchip socs عملية تصميم العميل ، من مراحل التطوير الأولى إلى الإنتاج الضخم الناجح.

خدمات تصميم المجلس
بناء لوحة الناقل وفقا لمتطلبات العملاء
تكامل SoM في أجهزة المستخدم النهائي لتقليل التكلفة وتقليل البصمة وتقصير دورة التطوير

خدمات تطوير البرمجيات
البرامج الثابتة ، برامج تشغيل الأجهزة ، BSP ، البرامج الوسيطة
النقل إلى بيئات تطوير مختلفة
التكامل مع المنصة المستهدفة

خدمات التصنيع
شراء المكونات
بناء كمية الإنتاج
وضع العلامات المخصصة
حلول كاملة جاهزة للاستخدام

مضمن R & D
تقنية
نظام التشغيل منخفض المستوى: Android و Linux ، لإحضار أجهزة Geniatech
• نقل برنامج التشغيل: بالنسبة للأجهزة المخصصة ، قم ببناء الأجهزة التي تعمل على مستوى نظام التشغيل
• الأمان والأداة الموثوقة: لضمان عمل الأجهزة بالطريقة الصحيحة

معلومات البرامج والأجهزة
توفر اللوحة الأساسية مخططات تخطيطية ومخططات أرقام بت ، وتوفر اللوحة السفلية للوحة التطوير معلومات الأجهزة مثل ملفات مصدر PCB ، وحزمة SDK مفتوحة المصدر ، وأدلة المستخدم ، ووثائق الدليل ، وتصحيحات التصحيح ، إلخ.

7. التعليمات
1. هل لديك دعم؟ ما هو نوع الدعم الفني الموجود؟
رد Thinkcore: نحن نقدم الكود المصدري والرسم التخطيطي والدليل الفني للوحة تطوير اللوحة الأساسية.
نعم ، دعم فني ، يمكنك طرح الأسئلة عبر البريد الإلكتروني أو المنتديات.

نطاق الدعم الفني
1. فهم ماهية موارد البرامج والأجهزة المتوفرة على لوحة التطوير
2. كيفية تشغيل برامج الاختبار المقدمة والأمثلة لجعل لوحة التطوير تعمل بشكل طبيعي
3. كيفية تنزيل نظام التحديث وبرمجته
4. تحديد ما إذا كان هناك خطأ. القضايا التالية ليست ضمن نطاق الدعم الفني ، يتم توفير المناقشات التقنية فقط
â. كيفية فهم وتعديل كود المصدر والتفكيك الذاتي وتقليد لوحات الدوائر
â. كيفية تجميع وزرع نظام التشغيل
â. المشاكل التي يواجهها المستخدمون في التطوير الذاتي ، أي مشاكل تخصيص المستخدم
ملاحظة: نحدد "التخصيص" على النحو التالي: من أجل تحقيق احتياجاتهم الخاصة ، يقوم المستخدمون بتصميم أو صنع أو تعديل أي رموز برامج ومعدات بأنفسهم.

2. يمكنك قبول الطلبات؟
أجاب Thinkcore:
الخدمات التي نقدمها: 1. تخصيص النظام. 2. نظام الخياطة. 3. دفع التنمية. 4. ترقية البرامج الثابتة. 5. تصميم تخطيطي للأجهزة. 6. تخطيط ثنائي الفينيل متعدد الكلور. 7. ترقية النظام ؛ 8. تطوير بيئة البناء. 9. طريقة تصحيح التطبيق. 10. طريقة الاختبار. 11. المزيد من الخدمات المخصصة ”

3. ما التفاصيل التي يجب الانتباه إليها عند استخدام لوحة android الأساسية؟
أي منتج ، بعد فترة من الاستخدام ، سيواجه بعض المشاكل الصغيرة من هذا النوع أو ذاك. بالطبع ، لوحة android الأساسية ليست استثناءً ، ولكن إذا حافظت عليها واستخدمتها بشكل صحيح ، انتبه إلى التفاصيل ، ويمكن حل العديد من المشكلات. عادة ما تنتبه إلى القليل من التفاصيل ، يمكنك أن تجلب لنفسك الكثير من الراحة! أعتقد أنك ستكون بالتأكيد على استعداد للمحاولة. .

بادئ ذي بدء ، عند استخدام لوحة android الأساسية ، عليك الانتباه إلى نطاق الجهد الذي يمكن أن تقبله كل واجهة. في نفس الوقت ، تأكد من مطابقة الموصل مع الاتجاهات الإيجابية والسلبية.

ثانيًا ، يعد وضع ونقل لوحة android الأساسية أمرًا مهمًا جدًا أيضًا. يجب وضعها في بيئة جافة منخفضة الرطوبة. في الوقت نفسه ، من الضروري الانتباه إلى تدابير مكافحة ساكنة. بهذه الطريقة ، لن تتضرر لوحة android الأساسية. هذا يمكن أن يتجنب تآكل لوحة android الأساسية بسبب الرطوبة العالية.


ثالثًا ، الأجزاء الداخلية للوحة الأساسية من android هشة نسبيًا ، ويمكن أن يتسبب الضرب الشديد أو الضغط في إتلاف المكونات الداخلية للوحة الأساسية android أو ثني ثنائي الفينيل متعدد الكلور. و حينئذ. حاول ألا تدع لوحة android الأساسية تصطدم بأشياء صلبة أثناء الاستخدام

4. كم عدد أنواع الحزم المتوفرة عمومًا للوحات الأساسية المضمنة في ARM؟
اللوحة الأساسية المضمنة في ARM هي لوحة أم إلكترونية تحزم وتغلف الوظائف الأساسية للكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي. تدمج معظم اللوحات الأساسية المضمنة في ARM وحدة المعالجة المركزية وأجهزة التخزين والمسامير ، والتي يتم توصيلها باللوحة الخلفية الداعمة من خلال المسامير لتحقيق شريحة نظام في مجال معين. غالبًا ما يطلق الناس على مثل هذا النظام كمبيوترًا دقيقًا أحادي الشريحة ، ولكن يجب الإشارة إليه بشكل أكثر دقة على أنه منصة تطوير مضمنة.

نظرًا لأن اللوحة الأساسية تدمج الوظائف المشتركة للجوهر ، فإنها تتميز بتعدد الاستخدامات التي يمكن للوحة الأساسية تخصيص مجموعة متنوعة من اللوحات الخلفية المختلفة ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة تطوير اللوحة الأم. نظرًا لأن اللوحة الأساسية المضمنة في ARM منفصلة كوحدة نمطية مستقلة ، فإنها تقلل أيضًا من صعوبة التطوير ، وتزيد من موثوقية النظام واستقراره وإمكانية صيانته ، وتسريع وقت التسويق ، والخدمات الفنية الاحترافية ، وتحسين تكاليف المنتج. فقدان المرونة.

الخصائص الرئيسية الثلاث للوحة الأساسية ARM هي: انخفاض استهلاك الطاقة والوظائف القوية ، ومجموعة التعليمات المزدوجة 16 بت / 32 بت / 64 بت والعديد من الشركاء. حجم صغير ، استهلاك منخفض للطاقة ، تكلفة منخفضة ، أداء عالي ؛ دعم الإبهام (16 بت) / ARM (32 بت) مجموعة التعليمات المزدوجة ، متوافقة مع الأجهزة 8 بت / 16 بت ؛ يتم استخدام عدد كبير من السجلات ، وتكون سرعة تنفيذ التعليمات أسرع ؛ يتم إكمال معظم عمليات البيانات في السجلات ؛ وضع العنونة مرن وبسيط ، وكفاءة التنفيذ عالية ؛ طول التعليمات ثابت.

تستفيد منتجات الألواح الأساسية المدمجة من سلسلة AMR من Si Nuclearتقنية بشكل جيد من هذه المزايا لمنصة ARM. تعد وحدة المعالجة المركزية للمكونات أهم جزء في اللوحة الأساسية ، والتي تتكون من وحدة حسابية ووحدة تحكم. إذا قارنت اللوحة الأساسية RK3399 جهاز كمبيوتر بشخص ما ، فإن وحدة المعالجة المركزية هي قلبه ، ويمكن رؤية دورها المهم من هذا. بغض النظر عن نوع وحدة المعالجة المركزية ، يمكن تلخيص هيكلها الداخلي إلى ثلاثة أجزاء: وحدة التحكم ، وحدة المنطق ووحدة التخزين.

تنسق هذه الأجزاء الثلاثة مع بعضها البعض لتحليل العمل المنسق لأجزاء مختلفة من الكمبيوتر والحكم عليه وحسابه والتحكم فيه.

ذاكرة الذاكرة هي مكون يستخدم لتخزين البرامج والبيانات. بالنسبة لجهاز الكمبيوتر ، يمكن أن يحتوي على وظيفة ذاكرة فقط مع الذاكرة لضمان التشغيل العادي. هناك العديد من أنواع التخزين ، والتي يمكن تقسيمها إلى تخزين رئيسي وتخزين إضافي وفقًا لاستخدامها. يُطلق على التخزين الرئيسي أيضًا اسم التخزين الداخلي (يشار إليه بالذاكرة) ، ويطلق على التخزين الإضافي أيضًا اسم التخزين الخارجي (يشار إليه باسم التخزين الخارجي). عادةً ما يكون التخزين الخارجي عبارة عن وسائط ممغنطة أو أقراص ضوئية ، مثل الأقراص الصلبة والأقراص المرنة والأشرطة والأقراص المدمجة وما إلى ذلك ، والتي يمكنها تخزين المعلومات لفترة طويلة ولا تعتمد على الكهرباء لتخزين المعلومات ، ولكنها مدفوعة بمكونات ميكانيكية ، السرعة أبطأ بكثير من سرعة وحدة المعالجة المركزية.

تشير الذاكرة إلى مكون التخزين على اللوحة الأم. إنه المكون الذي تتصل به وحدة المعالجة المركزية مباشرةً وتستخدمه لتخزين البيانات. يخزن البيانات والبرامج المستخدمة حاليًا (أي قيد التنفيذ). جوهرها المادي هو مجموعة واحدة أو أكثر. دائرة متكاملة مع وظائف إدخال وإخراج البيانات وتخزين البيانات. تُستخدم الذاكرة فقط لتخزين البرامج والبيانات مؤقتًا. بمجرد إيقاف تشغيل الطاقة أو انقطاع التيار الكهربائي ، ستفقد البرامج والبيانات الموجودة بها.

هناك ثلاثة خيارات للاتصال بين اللوحة الأساسية واللوحة السفلية: موصل لوحة إلى لوحة ، وإصبع ذهبي ، وفتحة ختم. إذا تم اعتماد حل الموصل من لوحة إلى لوحة ، فإن الميزة هي: سهولة التوصيل والفصل. لكن هناك أوجه القصور التالية: 1. ضعف الأداء الزلزالي. يتم فك الموصل من اللوحة إلى اللوحة بسهولة عن طريق الاهتزاز ، مما سيحد من تطبيق اللوحة الأساسية في منتجات السيارات. من أجل إصلاح اللوحة الأساسية ، يمكن استخدام طرق مثل توزيع الغراء ، والبراغي ، ولحام الأسلاك النحاسية ، وتركيب المشابك البلاستيكية ، وربط غطاء التدريع. ومع ذلك ، فإن كل واحد منهم سيكشف عن العديد من أوجه القصور أثناء الإنتاج الضخم ، مما يؤدي إلى زيادة معدل الخلل.

2. لا يمكن استخدامها للمنتجات الرقيقة والخفيفة. كما زادت المسافة بين اللوحة الأساسية واللوحة السفلية إلى 5 مم على الأقل ، ولا يمكن استخدام هذه اللوحة الأساسية لتطوير منتجات رقيقة وخفيفة.

3. من المحتمل أن تتسبب عملية المكون الإضافي في حدوث تلف داخلي لـ PCBA. مساحة اللوحة الأساسية كبيرة جدًا. عندما نسحب اللوح الأساسي ، يجب أولاً رفع جانب واحد بقوة ، ثم سحب الجانب الآخر للخارج. في هذه العملية ، يكون تشوه اللوحة الأساسية ثنائي الفينيل متعدد الكلور أمرًا لا مفر منه ، مما قد يؤدي إلى اللحام. الإصابات الداخلية مثل تشقق النقاط. لن تتسبب مفاصل اللحام المتشققة في حدوث مشكلات على المدى القصير ، ولكن في الاستخدام طويل المدى ، قد تصبح موصلة بشكل سيئ تدريجيًا بسبب الاهتزاز والأكسدة وأسباب أخرى ، مما يؤدي إلى تكوين دائرة مفتوحة والتسبب في فشل النظام.

4. معدل الإنتاج الضخم للرقع المعيب مرتفع. الموصلات من اللوحة إلى اللوحة التي تحتوي على مئات المسامير طويلة جدًا ، وسوف تتراكم الأخطاء الصغيرة بين الموصل وثنائي الفينيل متعدد الكلور. في مرحلة اللحام بإعادة التدفق أثناء الإنتاج الضخم ، يتم إنشاء ضغط داخلي بين ثنائي الفينيل متعدد الكلور والموصل ، وهذا الضغط الداخلي يسحب أحيانًا ويشوه ثنائي الفينيل متعدد الكلور.

5. صعوبة في الاختبار أثناء الإنتاج الضخم. حتى إذا تم استخدام موصل من لوحة إلى لوحة بمسافة 0.8 مم ، فلا يزال من المستحيل الاتصال مباشرة بالموصل بكشتبان ، مما يؤدي إلى صعوبات في تصميم وتصنيع تركيبات الاختبار. على الرغم من عدم وجود صعوبات لا يمكن التغلب عليها ، فإن جميع الصعوبات ستظهر في النهاية كزيادة في التكلفة ، ويجب أن يأتي الصوف من الأغنام.

إذا تم اعتماد حل الإصبع الذهبي ، فإن المزايا هي: 1. إنه مريح للغاية للتوصيل والفصل. 2. تكلفة تكنولوجيا الأصابع الذهبية منخفضة للغاية في الإنتاج الضخم.

العيوب هي: 1. نظرًا لأن جزء الإصبع الذهبي يحتاج إلى طلاء الذهب بالكهرباء ، فإن سعر عملية الإصبع الذهبي يكون مكلفًا للغاية عندما يكون الإنتاج منخفضًا. إن عملية إنتاج مصنع ثنائي الفينيل متعدد الكلور الرخيص ليست جيدة بما فيه الكفاية. هناك العديد من المشاكل مع اللوحات ولا يمكن ضمان جودة المنتج. 2. لا يمكن استخدامه للمنتجات الرقيقة والخفيفة مثل الموصلات من لوحة إلى لوحة. 3. تحتاج اللوحة السفلية إلى فتحة بطاقة رسومات عالية الجودة للكمبيوتر الدفتري ، مما يزيد من تكلفة المنتج.

إذا تم اعتماد مخطط ثقب الختم ، فإن العيوب هي: 1. من الصعب التفكيك. 2. مساحة اللوحة الأساسية كبيرة جدًا ، وهناك خطر حدوث تشوه بعد اللحام بإعادة التدفق ، وقد يتطلب الأمر اللحام اليدوي للوحة السفلية. لم تعد جميع أوجه القصور في المخططين الأولين موجودة.

5. هل ستخبرني بموعد تسليم اللوحة الأساسية؟
أجاب Thinkcore: أوامر عينة صغيرة ، إذا كان هناك مخزون ، فسيتم شحن الدفعة في غضون ثلاثة أيام. يمكن شحن كميات كبيرة من الطلبات أو الطلبات المخصصة في غضون 35 يومًا في ظل الظروف العادية


العلامات الساخنة: TC-PX30 Core Board For Stamp Hole ، المصنعين ، الموردين ، الصين ، شراء ، بالجملة ، المصنع ، صنع في الصين ، السعر ، الجودة ، الأحدث ، رخيصة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > Core Board > PX30 Core Board > TC-PX30 Core Board For Stamp Hole
TC-PX30 Core Board For Stamp Hole
  • TC-PX30 Core Board For Stamp HoleTC-PX30 Core Board For Stamp Hole
  • TC-PX30 Core Board For Stamp HoleTC-PX30 Core Board For Stamp Hole
  • TC-PX30 Core Board For Stamp HoleTC-PX30 Core Board For Stamp Hole
  • TC-PX30 Core Board For Stamp HoleTC-PX30 Core Board For Stamp Hole
  • TC-PX30 Core Board For Stamp HoleTC-PX30 Core Board For Stamp Hole
  • TC-PX30 Core Board For Stamp HoleTC-PX30 Core Board For Stamp Hole

TC-PX30 Core Board For Stamp Hole

TC-PX30 Core Board For Stamp Hole: Rockchip TC-PX30 SOM takes Rockchip PX30 ( cortex A35 quad core) CPU, 1.3GHz, mali-G31 graphics processor, and support OpenGL ES3.2, Vulkan 1.0, OpenCL2.0 to carry out 1080p 60 fps H.264 and H.265 video hardware decoding. Besides that, TC-PX30 SOM equip with 1GB/2GB LPDDR3, 8GB/16GB/32GB eMMC high-speed storage, and dependent power management system, and network expansion capability, and rich interfaces; It supports Android 8.1, Linux and Ubuntu OS.

Send Inquiry

Product Description

Rockchip TC-PX30 Core Board(TC-PX30 Stamp Hole System on Module )

1.TC-PX30 Core Board For Stamp Hole Introduction
Rockchip TC-PX30 Core Board(TC-PX30 Stamp Hole System on Module )
TC-PX30 SOM takes Rockchip PX30 ( cortex A35 quad core) CPU, 1.3GHz, mali-G31 graphics processor, and support OpenGL ES3.2, Vulkan 1.0, OpenCL2.0 to carry out 1080p 60 fps H.264 and H.265 video hardware decoding.

Besides that, TC-PX30 SOM equip with 1GB/2GB LPDDR3, 8GB/16GB/32GB eMMC high-speed storage, and dependent power management system, and network expansion capability, and rich interfaces; It supports Android 8.1, Linux and Ubuntu OS.

And TC-PX30 SOM takes stamp hole designed, which is of strong scalability, more than 144PIN, and 1.3Ghz. Its PCB takes 6-layers immersion gold designed.
TC-PX30 SOM Features:
lSize: 45mm*45mm
lRK809 PMU insure it works stably and reliably
lSupports kinds of eMMC, default 8GB eMMC
lSingle channel LPDDR3, default 1GB LPDDR3, and 2GB optional
lAndroid 8.1, Linux, and Ubuntu OS
l144 PIN, included CPU all PIN
lSupport double display show
thinkcore’s open source platform core boards and development boards.thinkcore’s full suite of hardware and software customization services solutions based on Rockchip socs supports the customer’s design process, from the earliest development stages to successful mass production.

Board Design Services
Building a tailored carrier board according to customers’ requirements
Integration of our SoM in the end user’s hardware for cost reduction and lower footprint and shorten development cycle

Software Development Services
 Firmware, Device Drivers, BSP, Middleware
 Porting to different development environments
 Integration to target platform

Manufacturing Services
 Procurement of components
 Production quantity builds
 Custom labeling
 Complete turn-key solutions

Embedded R & D
Technology
– Low level OS: Android and Linux, to bring up Geniatech hardware
– Driver porting: For customized hardware, building the hardware working in the OS level
– Security and authentic tool: To ensure the hardware is working in the correct way

2.TC-PX30 Core Board For Stamp Hole Parameter (Specification)

Structure Parameter

Appearance

Stamp hole

Size

45mm*45mm

PIN pitch

1.2mm

PIN number

144PIN

Layer

6 layers

System Configuration

CPU

Rockchip PX30,Quad core A35  1.3GHz

RAM

Default 1GB LPDDR3, 2GB optional

EMMC

4GB/8GB/16GB/32GB emmc optional,default 8GB

Power IC

RK809

Interfaces Parameters

Display

RGB、LVDS、MIPI output

Touch

Capacitive touch, usb or serial ports resistive touch

Audio

AC97/IIS interface,supports record and playback

SD Card

1 channel SDIO output

EMMC

emmconboard interface, no other PIN output

Ethernet

100M byte Ethernet

USB HOST

1 channel HOST2.0

USB OTG

1channelOTG2.0

UART 

6 channels serial ports,support flowing control

PWM 

8 channelsPWM output

IIC 

4 channelsIIC output

SPI 

2 channels SPI output

ADC

3 channelsADC output

Camera

1 channelMIPI CSI input


3.TC-PX30 Core Board For Stamp Hole Feature And Application
Rockchip TC-PX30 Core Board(TC-PX30 Stamp Hole System on Module )
TC-PX30 SOM Features:
lSize: 45mm*45mm
lRK809 PMU insure it works stably and reliably
lSupports kinds of eMMC, default 8GB eMMC
lSingle channel LPDDR3, default 1GB LPDDR3, and 2GB optional
lAndroid 8.1, Linux, and Ubuntu OS
l144 PIN, included CPU all PIN
lSupport double display show

Application scenario
TC-PX30 is suitable for AIOT quipment,vehicle control,game equipment,commercial display equipment,medical equipment,vending machines,industrial computers,etc.



4.TC-PX30 Core Board For Stamp Hole Details
Rockchip TC-PX30 Core Board(TC-PX30 Stamp Hole System on Module ) Front view



Rockchip TC-PX30 Core Board(TC-PX30 Stamp Hole System on Module ) back view



Rockchip TC-PX30 Core Board(TC-PX30 Stamp Hole System on Module ) Structure chart



Development Board Appearance
More information of TC-PX30 development board, please reference TC-PX30 development board introduction.    



TC-PX30 development board


5.TC-PX30 Core Board For Stamp Hole Qualification
The production plant has Yamaha imported automatic placement lines, German Essa selective wave soldering, solder paste inspection 3D-SPI, AOI, X-ray, BGA rework station and other equipment, and has a process flow and strict quality control management. Ensure the reliability and stability of the core board. 



6.Deliver,Shipping And Serving
The ARM platforms currently launched by our company include RK (Rockchip) and Allwinner solutions. RK solutions include RK3399, RK3288, PX30, RK3368, RV1126, RV1109, RK3568; Allwinner solutions include A64; product forms include core boards, development boards, industrial control motherboards, industrial control integrated boards and complete products. It is widely used in commercial display, advertising machine, building monitoring, vehicle terminal, intelligent identification, intelligent IoT terminal, AI,Aiot,industry, finance, airport, customs, police, hospital, home smart, education, consumer electronicsetc.etc.
thinkcore’s open source platform core boards and development boards.thinkcore’s full suite of hardware and software customization services solutions based on Rockchip socs supports the customer’s design process, from the earliest development stages to successful mass production.

Board Design Services
Building a tailored carrier board according to customers’ requirements
Integration of our SoM in the end user’s hardware for cost reduction and lower footprint and shorten development cycle

Software Development Services
 Firmware, Device Drivers, BSP, Middleware
 Porting to different development environments
 Integration to target platform

Manufacturing Services
 Procurement of components
 Production quantity builds
 Custom labeling
 Complete turn-key solutions

Embedded R & D
Technology
– Low level OS: Android and Linux, to bring up Geniatech hardware
– Driver porting: For customized hardware, building the hardware working in the OS level
– Security and authentic tool: To ensure the hardware is working in the correct way

Software and hardware information
The core board provides schematic diagrams and bit number diagrams, the development board bottom board provides hardware information such as PCB source files, software SDK package open source, user manuals, guide documents, debugging patches, etc.

7.FAQ
1. Do you have support? What kind of technical support is there?
Thinkcore reply: We provide the source code, schematic diagram, and technical manual for the core board development board.
Yes, technical support, you can ask questions via email or forums.

The scope of technical support 
1. Understand what software and hardware resources are provided on the development board 
2. How to run the provided test programs and examples to make the development board run normally 
3. How to download and program the update system
4. Determine whether there is a fault. The following issues are not within the scope of technical support, only technical discussions are provided
⑴. How to understand and modify the source code, self-disassembly and imitation of circuit boards
⑵. How to compile and transplant the operating system
⑶. Problems encountered by users in self-development, that is, user customization problems
Note: We define "customization" as follows: In order to realize their own needs, users design, make or modify any program codes and equipment by themselves.

2. Can you accept orders?
Thinkcore replied:
Services we provide: 1. System customization; 2. System tailoring; 3. Drive development; 4. Firmware upgrade; 5. Hardware schematic design; 6. PCB Layout; 7. System upgrade; 8. Development environment construction; 9. Application debugging method; 10. Test method. 11. More customized services┉

3. What details should be paid attention to when using the android core board?
Any product, after a period of use, will have some small problems of this kind or that. Of course, the android core board is no exception, but if you maintain and use it properly, pay attention to the details, and many problems can be solved. Usually pay attention to a little detail, you can bring yourself a lot of convenience! I believe you will definitely be willing to try. .

First of all, when using the android core board, you need to pay attention to the voltage range that each interface can accept. At the same time, ensure the matching of the connector and the positive and negative directions.

Secondly, the placement and transportation of the android core board is also very important. It needs to be placed in a dry, low-humidity environment. At the same time, it is necessary to pay attention to anti-static measures. In this way, the android core board will not be damaged. This can avoid the corrosion of the android core board due to high humidity.


Third, the internal parts of the android core board are relatively fragile, and heavy beating or pressure can cause damage to the internal components of the android core board or PCB bending. and so. Try not to let the android core board be hit by hard objects during use

4. How many types of packages are generally available for ARM embedded core boards?
The ARM embedded core board is an electronic motherboard that packs and encapsulates the core functions of a PC or tablet. Most ARM embedded core boards integrate CPU, storage devices and pins, which are connected to the supporting backplane through pins to realize a system chip in a certain field. People often call such a system a single-chip microcomputer, but it should be more accurately referred to as an embedded development platform. 

Because the core board integrates the common functions of the core, it has the versatility that a core board can customize a variety of different backplanes, which greatly improves the development efficiency of the motherboard. Because the ARM embedded core board is separated as an independent module, it also reduces the difficulty of development, increases the reliability, stability and maintainability of the system, accelerates time to market, professional technical services, and optimizes product costs. Loss of flexibility. 

The three main characteristics of the ARM core board are: low power consumption and strong functions, 16-bit/32-bit/64-bit dual instruction set and numerous partners. Small size, low power consumption, low cost, high performance; support Thumb (16-bit)/ARM (32-bit) dual instruction set, compatible with 8-bit/16-bit devices; a large number of registers are used, and the instruction execution speed is faster ; Most data operations are completed in registers; the addressing mode is flexible and simple, and the execution efficiency is high; the instruction length is fixed. 

Si Nuclear Technology's AMR series embedded core board products make good use of these advantages of the ARM platform. Components CPU CPU is the most important part of the core board, which is composed of arithmetic unit and controller. If the RK3399 core board compares a computer to a person, then the CPU is his heart, and its important role can be seen from this. No matter what kind of CPU, its internal structure can be summarized into three parts: control unit, logic unit and storage unit.

These three parts coordinate with each other to analyze, judge, calculate and control the coordinated work of various parts of the computer. 

Memory Memory is a component used to store programs and data. For a computer, only with memory can it have a memory function to ensure normal operation. There are many types of storage, which can be divided into main storage and auxiliary storage according to their use. Main storage is also called internal storage (referred to as memory), and auxiliary storage is also called external storage (referred to as external storage). External storage is usually magnetic media or optical disks, such as hard disks, floppy disks, tapes, CDs, etc., which can store information for a long time and do not rely on electricity to store information, but driven by mechanical components, the speed is much slower than that of the CPU. 

Memory refers to the storage component on the motherboard. It is the component that the CPU directly communicates with and uses it to store data. It stores the data and programs currently in use (that is, in execution). Its physical essence is one or more groups. An integrated circuit with data input and output and data storage functions. The memory is only used to temporarily store programs and data. Once the power is turned off or there is a power failure, the programs and data in it will be lost. 

There are three options for the connection between the core board and the bottom board: board-to-board connector, gold finger, and stamp hole. If the board-to-board connector solution is adopted, the advantage is: easy plugging and unplugging. But there are the following shortcomings: 1. Poor seismic performance. The board-to-board connector is easily loosened by vibration, which will limit the application of the core board in automotive products. In order to fix the core board, methods such as glue dispensing, screwing, soldering copper wire, installing plastic clips, and buckling the shielding cover can be used. However, each of them will expose many shortcomings during mass production, resulting in an increase in the defect rate. 

2. Cannot be used for thin and light products. The distance between the core board and the bottom plate has also increased to at least 5mm, and such a core board cannot be used to develop thin and light products. 

3. The plug-in operation is likely to cause internal damage to the PCBA. The area of the core board is very large. When we pull out the core board, we must first lift one side with force, and then pull out the other side. In this process, the deformation of the core board PCB is inevitable, which may lead to welding. Internal injuries such as point cracking. Cracked solder joints will not cause problems in the short term, but in long-term use, they may gradually become poorly contacted due to vibration, oxidation and other reasons, forming an open circuit and causing system failure. 

4. The defective rate of patch mass production is high. Board-to-board connectors with hundreds of pins are very long, and small errors between the connector and the PCB will accumulate. In the reflow soldering stage during mass production, internal stress is generated between the PCB and the connector, and this internal stress sometimes pulls and deforms the PCB. 

5. Difficulty in testing during mass production. Even if a board-to-board connector with a 0.8mm pitch is used, it is still impossible to directly contact the connector with a thimble, which brings difficulties to the design and manufacture of the test fixture. Although there are no insurmountable difficulties, all the difficulties will eventually be manifested as an increase in cost, and the wool must come from the sheep. 

If the gold finger solution is adopted, the advantages are: 1. It is very convenient to plug and unplug. 2. The cost of gold finger technology is very low in mass production. 

The disadvantages are: 1. Since the gold finger part needs to be electroplated gold, the price of the gold finger process is very expensive when the output is low. The production process of the cheap PCB factory is not good enough. There are many problems with the boards and the product quality cannot be guaranteed. 2. It cannot be used for thin and light products like board-to-board connectors. 3. The bottom board needs a high-quality notebook graphics card slot, which increases the cost of the product. 

If the stamp hole scheme is adopted, the disadvantages are: 1. It is difficult to disassemble. 2. The core board area is too large, and there is a risk of deformation after reflow soldering, and manual soldering to the bottom board may be required. All the shortcomings of the first two schemes no longer exist.

5. Will you tell me the delivery time of the core board?
Thinkcore replied: Small batch sample orders, if there is stock, the payment will be shipped within three days. Large quantities of orders or customized orders can be shipped within 35 days under normal circumstances


Hot Tags: TC-PX30 Core Board For Stamp Hole, Manufacturers, Suppliers, China, Buy, Wholesale, Factory, Made in China, Price, Quality, Newest, Cheap

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.